القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

الربح من تطبيقات الأندرويد



    سلام من الله عليكم زوار موقع   Pay-Pod مرحبا بكم أتمنى أن تكونو بأحسن الأحوال , في هذا المقال سنتعرف على طريقة الربح من تطبيقات الأندرويد مجانا يعني دون أن تدفع أي شيء فبعدما كنا قد تعرفنا في المقال السابق عن طريقة إنشاء تطبيق أندرويد بدون تعلم ولو أية لغة برمجة سنتعرف في هذا المقال عن طريقة الربح منها , لكن هل يمكن أن أربح من تطبيقاتي دون أن أرفعا على متجر  Google Play؟ و ما هي أفضل طريقة للربح من تطبيقاتي؟ كل هذا و أكثر في هذا المقال .

كيف أرفع تطبيقي على Google Play  مجانا ؟



     للأسف يا صديقي لا يمكنك رفع تطبيقك على متجر Google Play مجانا لكن إن كانت لك الإمكانيات لشراء حساب مطور بما قيمته 25 دولار فهذا أحسن , لكن ألا توجد طريقة لرفع تطبيقي ؟ بلى يا صديقي هناك العديد من متاجرالتطبيقات المجانية يمكنك رفع تطبيقك عليها مجانا و الربح منها كما لو أنه مرفوع على متجر  Google Play كمتجر Uptodown  الذي أنصحكم به حيث يوفر لكم العديد من الميزات كما لو أن تطبيقك مرفوع على جوجل بلاي و متجر ApkPure  الذي لا تقل أهميته عن المتجر السابق لميزاته حيث ستشعر على أن تطبيقك مرفوع على جوجل بلاي .

كيف يمكنني الربح من تطبيقي ؟

      هنالك العديد من طرق الربح من تطبيقات الأندرويد أفضلها و أنسبها وضع إعلانات على تطبيقاتك و الربح من تلك الإعلانات فمثلا لديك تطبيق و تريد أن تربح منه يجب عليك أن تضع عليه إعلانات مثلا إعلان في الفوق و إعلان في التحت و إعلان فيديو يظهر كل 5 دقائق مثلا.

ما هو Google Admob ؟



       دعونا من تلك التعاريف التقليدية جوجل أدموب بكل بساطة هو منصة تمكنك من الربح من تطبيقات الأندرويد مثلا أي شخص ظهر له إعلانك تربح منه لذا فهي أسهل منصة للربح من تطبيقاتك بعد أن تجمع أكثر من 80 دولار جوجل أدموب ترسلها لك في حسابك على جوجل أدسنس و من تم يمكنك سحب أرباحك من خلال ربط حساب أدسنس الخاص بك بحسابك البنكي .

من أين أجلب تلك الإعلانات؟

      أفضل طريقة للربح من تطبيقاتك هي وضع إعلانات  Admob عليه لكن كيف أحصل على إعلانات أدموب ؟ بكل بساطة تقوم بالتسجل في أدموب من خلال إنشاء حساب ثم تضغط على البدئ الآن ثم تنشئ تطبيقا منه ثم تنشئ وحدات إعلانية جديدة مثلا إعلان بانر إعلان بيني إعلان فيديو بمكافأة. 

كيف أضع إعلانات أدموب على تطبيقاتي؟

    كما شرحنا في المقال السابق فإننا سنشتغل في تطبيق سكوتشوير و موبيزي إذا أول ما عليك هو إنشاء وحدة إعلانية جديدة في جوجل أدموب ثم تقوم بنسخ العنوان الخاص بها و تربطه بالتطبيق هذا الشيء الذي سنتعرف عليه في المقالات المقبلة إن شاء الله لكن لتزيد أرباحك يمكنك ملء تطبيقك بإعلانات الفيديو.

    إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال نرجو منكم زيارة موقعنا مرة أخرى حيث ستجدون فيه كل الخطوات التي ستطبقونها من أجل الربح من التطبيقات دون تعلم البرمجة و  أيضا ستجدون فيه شروحات للحاسوب و شروحات للكمبيوتر و كذا دروس لتعلم البرمجة و تعلم الهاكر الأخلاقي و الإختراق و بالإضافة إلى بعض دروس الربح من الأنترنت , دمتم في رعاية الله و حفظه و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته .


تعليقات