القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

ما هو الريسكين و كيف أحقق أرباحا طائلة عن طريقة Reskin

      سلام من الله عليكم زوار موقع Pay-Pod  الأعزاء , أهلا وسهلا بكم  لطالما أردنا الربح من الانترنت بطرق سهلة اليوم جلبت لكم مجالا من أفضل مجالات الربح من الانترنت مجال الريسكين إذا فما هو الريسكسن ؟ وماهو الكود سورس؟ وما هو حساب جوجل بلاي ؟ وما هوأدموب؟  ما هو اليونيتي؟ ماهو البويلد بوكس ؟

ماهو الريسكين What is reskin؟



     الريسكين بكل بساطة يا أصدقاء هو عملية تغيير لون و شكل التطبيقات مع الاحتفاظ بالمهمة التي يقوم بها من أجل أن يصبح جاهزا و أن نتمكن من نشره دون التعرض للمشاكل من جوجل بلاي .

ماهو الكود سورس What is code source ؟



     الكود سورس يا أصدقاء بكل بساطة هو المجلد الذي يتوفر على ملفات و أكواد التطبيق يعني أن جميع تطبيقات هاتفك تتوفر على كود سورس و الأبيكي (APK) الخاص بالتطبيقات هو عمليه تجميع للأكواد تحت ملف واحد . 

ما هو حساب جوجل بلاي What is account Google Play؟



     أول مايجب أن تعرفوه هو أن جوجل بلاي له واجهتان واجهة للمطورين و واجهة للأشخاص العاديين يعني أنك مثلا إذا كنت تريد رفع تطبيق فستستعمل حساب مطور و إن أردت تحميل تطبيق فستستعمل حسابا عاديا فمن أجل رفع تطبيقاتك على متجر جوجل بلاي يجب أن تتوفر على حساب  مطور و للحصول  عليه يجب شراءه ب26 دولار .

ماهو أدموب What is Admob؟



       دعونا من تلك التعاريف التقليدية جوجل أدموب بكل بساطة هو منصة تمكنك من الربح من تطبيقات الأندرويد مثلا أي شخص ظهر له إعلانك تربح منه لذا فهي أسهل منصة للربح من تطبيقاتك بعد أن تجمع أكثر من 80 دولار جوجل أدموب ترسلها لك في حسابك على جوجل أدسنس و من تم يمكنك سحب أرباحك من خلال ربط حساب أدسنس الخاص بك بحسابك البنكي .

ماهو أندرويد ستوديو What is Android Studio؟



     أندرويد ستوديو بكل بساطة هو برنامج مجاني لمطوري التطبيقات يمكنهم من تطوير تطبيقات الموبايل بلغة Java  لمن ماعلاقتك أنت به بصفتك تريد أن تبدأ في الريسكن , أنت ياصديقي بعد حصولك على  code source  تطبيق ما ترفعه عليه و تقوم ببعض التعديلات عليه و تضيف إعلاناتك عليه ثم يقوم البرنامج بجمع ملفات التطبيق على شكل ملف واحد APK.

ماهي يونيتي What is unity؟



     اليونيتي بكل بساطة هو برنامج يمكنك من برمجة ألعاب على صيغة 2D  أو 3D لمختلف الأجهزة بلغة سي شارب يعني أنت بعد حصولك على كود سورس لعبة ما تقوم بالتعديل من خلال اليوينتي ثم تقوم بتجميع تلك الملفات لتعطيك ملف APK  تقوم برفعه على متجرك وتضيف عليه إعلانات.

ما هو البويلد بوكس What is build box ؟ 



      البويلد بوكس هو برنامج مدفوع يمكنك من إنشاء لعبة 2Dأو  3D بدون أن تتعلم ولو أية لغة برمجة  هذه أفضل ميزة فيه يعني أنك يمكنك تعلم واجهته بعد شراءه ثم تقوم بعمل ألعاب عليه و تضيف عليها إعلانات ثم تقوم برفعه على المتجر و تربح منه .

         إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال نرجو منكم زيارة موقعنا مرة أخرى حيث ستجدون فيه كل الخطوات التي ستطبقونها من أجل الربح من التطبيقات دون تعلم البرمجة و  أيضا ستجدون فيه شروحات للحاسوب و شروحات للكمبيوتر و كذا دروس لتعلم البرمجة و تعلم الهاكر الأخلاقي و الإختراق و بالإضافة إلى بعض دروس الربح من الأنترنت , دمتم في رعاية الله و حفظه و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته .


انت الان في اول مقال

تعليقات