القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

طريقة إنشاء تطبيق أندرويد بدون تعلم لغة برمجة و الربح منه

 طريقة إنشاء تطبيق أندرويد بدون تعلم لغة برمجة و الربح منه

من أكثر المشاكل شيوعًا التي نواجهها عند إنشاء تطبيقات Android أننا نحتاج إلى تعلم لغات البرمجة ، ولكن تم إنشاء بعض المواقع ، ويمكنك إنشاء تطبيق Android من خلال هذه المواقع دون تعلم لغات البرمجة. يستغرق الأمر دقيقتين فقط ، أنت يمكنك الاستفادة منه أيضًا.اليوم ، من خلال موقع ويب appsgeyser ، يمكنك بسهولة إنشاء هذا التطبيق دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد في تعلم لغة برمجة لإنشاء تطبيق Android. الآن سنعرض كيفية استخدام الصور وإنشاء Android التطبيق بخطوات بسيطة.

كيفية إنشاء تطبيق Android والربح منه في دقيقتين:

     1. تذهب إلى موقع الويب www.appsgeyser.com ، ثم انقر فوق إنشاء مجانًا الآن ، كما هو موضح في الشكل



2. في الخطوة الثانية ، سترى العديد من الخيارات لتختار ما تريد إنشاء تطبيق Android من أجله ، كما هو موضح في الشكل ، على سبيل المثال ، ستختار إنشاء تطبيق Android لموقع ويب.


3. في الخطوة التالية ، سيُطلب منك كتابة اسم الموقع الذي تريد إنشاء تطبيق Android من أجله ، على سبيل المثال ، سأكتب موقعًا لتجربته ، وسيعرض لك بعض الخيارات الأخرى التي تريدها. يمكنك استخدام ، على سبيل المثال ، لون السمة للتطبيق الذي تريد إنشاءه وعند الانتهاء ، يمكنك النقر فوق "انقر هنا" لعرض المعاينة. سيوفر لك هذا النموذج الأولي لكيفية عرض التطبيق على الهاتف بعد اكتمال التطبيق ، كما هو موضح في الشكل.


4. بعد كتابة اسم الموقع المطلوب التقديم عليه واختيار اللون المناسب ، انزل قليلاً ، ستجد كلمة "التالي" ، اضغط عليها للدخول إلى الخطوة التالية.

 

5. في هذه الخطوة ، سيُطلب منك إدخال اسم التطبيق الذي سيظهر في متجر Play وما يعرفه المستخدم ، على سبيل المثال ، سأكتب أيضًا موقع الويب الخاص بي ، وهذا هو موقع ويب سيحاول وأنت سوف ينقر فوق الكلمة التالية للانتقال إلى الخطوة التالية.


6. في هذة الخطوة سوف يطلب منك كتابة وصف للموقع الخاص بك والذي سوف يظهر ايضًا علي المتجر الخاص بتحميل التطبيقات، لهذا يجب كتابة وصف يجذب انتباة الناس لتحصل علي أكبر نسبة تحميل للتطبيق، ثم تقوم بالضغط علي كلمة Next للانتقال الي الخطوة التالية.


7. في هذه الخطوة ، تقوم بتحديد شكل التطبيق ، وسيظهر في المتجر الذي قمت بتنزيل التطبيق فيه. إذا كنت تريد تحميل صورة للتطبيق ، فانقر على الخيار الثاني ، وهو تخصيص الأيقونة وتحميل صورتك. تريد وضع التطبيق ، ثم النقر فوق كلمة "التالي" للانتقال إلى الخطوة التالية.


8. ثم تقوم بالضغط على كلمة إنشاء لإتمام عمل التطبيق.

9. في هذه الخطوة ، سيطلب منك التسجيل في الموقع عبر Gmail أو عبر رابط Facebook. في هذه الخطوة ، يمكنك الاختيار.

10. في هذه الخطوة ، تقوم بتنزيل التطبيق كما هو موضح في الشكل.


أخيرًا ، لقد أكملت عملية إنشاء تطبيق Android الخاص بك. يمكنك الإعلان عن تنزيل متجر التطبيقات وأمثلة تسويقية بطريقة مبسطة ، حتى تتمكن من إعطائها الشعبية المطلوبة ، وتنال إعجاب الجميع ، وتحقق معدل تنزيل رائع ، ثم كسب المال عن طريق التنزيل الجماعي لهذا التطبيق.

إلى هنا إخواني أخواتي نكون قد وصلنا لنهاية المقال فلا تنسوا زيارة مدونتنا مرة أخرى وإذا أعجبتكم المقالة وتريدون أعمل لكم مقالات بنفس هذا الموضوع اكتبوه لي في قسم التعليقات ولا تنسوا متابعة حساب المدون على انستغرام و دمتم في رعاية الله و حفظه والسلام عليكم .

                     جميع الحقوق محفوظة لدي مدونة Pay-Pod  ©™

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق